القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء موقع الكتروني مجانا - أفضل 3 مواقع


 موقع  الكتروني  هناك الكثير من المهارات اللازمة لإنشاء موقع ويب ، وقد يكون من الصعب العثور على شخص لديه كل هذه المهارات للعمل في مشروعك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه منصات إنشاء مواقع الويب. فهي تسهل عليك إنشاء موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى التعامل مع شركات البرامج أو مطوري الويب ، وغالبًا ما يمكنك العثور عليها مقابل جزء بسيط من تكلفة إنشاء موقع ويب من البداية.

لدينا بعض خيارات إنشاء مواقع الويب المجانية الرائعة لك. يقدم بعضها ميزات أكثر من غيرها ، ولكن جميعها مجانية الاستخدام. يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.



انشاء موقع الكتروني مجانا


1- ويبلي Weebly



Weebly هو منشئ مواقع ويب سهل الاستخدام. يمكنك إضافة الصور والنصوص بسهولة شديدة باستخدام ميزات السحب والإفلات. هناك الكثير من القوالب الاحترافية المتميزة للاختيار من بينها ، وعناصر التصميم تجعل موقع الويب الخاص بك يبدو رائعًا حتى عندما لا تستخدمه.

يمنحك Weebly خيار إضافة خرائط وتنزيل موقع الويب بالكامل كملف ZIP في حالة رغبتك في نقله إلى خدمة استضافة ويب قياسية.

يوفر موقع Weebly المجاني مساحة تخزين تبلغ 500 ميجابايت. إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من السعة التخزينية ، فيمكنك الترقية إلى أحد الإصدارات المدفوعة. تقدم الإصدارات الثلاثة المدفوعة ميزات وأسعارًا مختلفة ، بدءًا من 8 دولارات شهريًا للإصدار الأساسي وتصل إلى 25 دولارًا شهريًا للإصدار المتميز.


رابط الموقع Weebly 




2- موقع Webflow



Webflow هي أداة لإنشاء مواقع الويب سهلة الاستخدام وتبدو رائعة على أي جهاز.

Webflow هو منشئ مواقع الويب الذي يتيح لك إنشاء مواقع الويب الخاصة بك. يحتوي على الكثير من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها لإضافة المكونات الاجتماعية والخرائط ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص تخطيط موقع الويب باستخدام اللوحة القماشية.

إذا كنت ترغب في استخدام جميع الميزات التي يوفرها الموقع ، فعليك الدفع مقابل الاشتراك. يوفر لك الإصدار المجاني صفحتين ثابتتين و 100 ساعة من المحتوى المرئي ، ولكن إذا كنت تريد المزيد ، فيمكنك الاطلاع على الإصدارات المدفوعة واختيار الأفضل بالنسبة لك.


رابط الموقع Webflow 




3- وردبريس WordPress



يعد WordPress نظامًا أساسيًا شائعًا لإنشاء مواقع الويب. إنه مجاني ومفتوح المصدر ، لذا يمكنك استخدام الكثير من السمات والإضافات المختلفة لتخصيص موقعك.

WordPress هو المحرك الرئيسي الذي يشغل 31٪ من المواقع الإلكترونية. إذا كانت لديك أي أسئلة حول استخدام WordPress أو تطويره ، فيمكنك الانتقال إلى منتديات المطورين والمستخدمين للحصول على المساعدة.


رابط الموقع WordPress

تعليقات