القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق بالعمولة مع Noon – مزاياه وعيوبه وكيفية النجاح في التسويق لنون افلييت


التسويق بالعمولة Noonهو استراتيجية تسويقية تدفع فيها الشركات لعملائها مقابل بيع المنتجات أو الخدمات. يمكن استخدامه لكسب المال ، ولكن يمكنه أيضًا تغيير حياة الناس للأفضل.

التسويق بالعمولة مع Noon

 التسويق بالعمولة مع Noon – مزاياه وعيوبه وكيفية النجاح في التسويق لنون افلييت


يعد برنامج Noon للتسويق بالعمولة وسيلة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت في العالم العربي.

التسويق بالعمولة هو وسيلة لكسب الكثير من المال عن طريق بيع المنتجات لأشخاص آخرين. يمكن أن يكون ناجحًا للغاية ، ولكنه يمكن أيضًا أن يغير حياتك للأفضل.

قد يكون من الصعب بدء معظم برامج التسويق بالعمولة ، ولكنها قد تكون طريقة رائعة لكسب المال الأول عبر الإنترنت.

يختلف برنامج التسويق بالعمولة من نون عن معظم البرامج لأنه أحد أسهل البرامج للمبتدئين.

إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلن تحتاج إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك أو قناة YouTube. يمكنك الحصول على حساب فقط على منصة وسائط اجتماعية وعدد قليل من المتابعين. سوف نتعلم كيفية تسويق نون في سياق هذا الموضوع.

هذه المقالة مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من التسويق بالعمولة. بغض النظر عن خبرتك أو مستوى مهارتك ، يمكنك الانضمام وكسب المال.

إذا كنت ترغب في كسب المال أثناء النهار (أثناء عمل الأشخاص) ، وكسب المال في الليل (عندما ينام الناس) ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام برنامج التسويق بالعمولة Noon. لكن تذكر - هذه خطة طويلة الأجل ، لذلك ستحتاج إلى التحلي بالصبر لرؤية النتائج.




ما هي شركة نون

Noon هي شركة تبيع المنتجات عبر الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة. تأسست عام 2016 بأموال من الصندوق السعودي للاستثمار ، وشاركت مع عدد من المنظمات الأخرى.

منذ ذلك الحين ، أصبحت نون واحدة من أشهر الشركات عبر الإنترنت ، مع التركيز على العملاء من ثلاث دول: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. هذا يعني أنها لم تستهدف بعد دولاً عربية أخرى.

يشير هذا إلى أن هناك فرصة كبيرة للشركة لتوسيع نطاق وصولها واستهداف شرائح المستهلكين المختلفة.

نون من أنجح الشركات في هذا المجال بالرغم من المنافسة.


التسويق بالعمولة مع Noon

ما هي المنتجات المتوفرة في نون

هناك العديد من المنتجات المتوفرة في موقع Noon ، ولكل منتج تصنيف مختلف ، مثل الإلكترونيات من شركات مختلفة.

هناك الكثير من أنواع الملابس والأحذية المختلفة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى عناصر مختلفة للبالغين ، مثل الأدوات المنزلية والألعاب. يوجد أيضًا قسم للأطفال ، به الكثير من العناصر المختلفة للاختيار من بينها ، مثل الألعاب ومنتجات التجميل والملابس.





برنامج نون للتسويق بالعمولة


لدى Noon برنامج تسويق بالعمولة حيث يمكن للأشخاص كسب المال عن طريق تسويق منتجات نون والترويج لها على الإنترنت أو لأصدقائهم وعائلاتهم.
برنامج التسويق بالعمولة نون تديره شركة عرب كليكس ، التي تشرف على برامج التسويق بالعمولة للعديد من الشركات والمتاجر الأخرى.






مميزات برنامج نون للتسويق بالعمولة

عندما تعمل مع نون ، من السهل تسويق المنتجات. لا يوجد رابط محدد يوجه الأشخاص إلى صفحة الشراء الخاصة بك ، لذلك يمكنك ببساطة وضع أكواد الخصم في إعلانك والسماح للمسوقين الآخرين بفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المزايا للعمل مع نون.
  • يمكنك الحصول على خصومات على المنتجات باستخدام رمز.
  •  يمكن استخدام الكود أكثر من مرة ، ولا داعي لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو قناة يوتيوب.



التسويق بالعمولة مع Noon


عيوب برنامج نون للتسويق بالعمولة


هناك إيجابيات وسلبيات لكل موقف ، ويشمل ذلك برنامج التسويق بالعمولة من نون. يعتقد بعض الناس أن عيوب هذا البرنامج هي سبب كبير لعدم استخدامه من قبل جهات التسويق الأكثر خبرة.
والعيوب هيا :
  • تقدم Noon Express عمولة أقل للشراء الأول ، ثم 5٪ بعد ذلك. لذلك ، إذا اشتريت شيئًا ما لأول مرة من Noon Express ، فستكون العمولة 10٪. 
  • إذا اشتريت نفس المنتج مرة أخرى في غضون شهر ، فستكون العمولة 5٪. إذا اشتريت شيئًا لأول مرة من Noon Express بعد أكثر من شهر ، فستكون العمولة 3٪.

في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، تشمل المنتجات غير المسموح بها تلك التي لا يوصى بها لمصر ، مما يعني أنه لا يمكنك الحصول على عمولات عند الترويج لها. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح بالمنتجات التي تحمل علامة Noon Express وتكون في إحدى الفئات التالية: الإلكترونيات والهواتف والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومنتجات الأطفال والألعاب والعطور والأزياء.

هذه العيوب مصدر قلق كبير ، خاصة وأن كود الخصم 10٪ لا يشمل جميع المنتجات وهناك أكواد خصم أخرى تقدم خصم أكثر من 10٪. عادة ما يكون من المستحيل كسب المال من هذه الرموز.

على الرغم من أن برنامج Noon Affiliate به بعض القيود ، إلا أنه لا يزال أحد أسهل البرامج للمبتدئين في الاستخدام.




كم تبلغ نسبة العمولة مع نون

عمولات Noon Affiliate منخفضة ، لذلك لا يوجد سبب للجشع عند استخدام البرنامج - يتم دفع العمولات فقط عندما تكون قيمة الطلب أكبر من الحد الأدنى المطلوب لبلد المشتري.

في مصر ، إذا ربحت ما لا يقل عن 100 جنيه مصري (حوالي 15 دولارًا) من البيع ، فيحق لك الحصول على عمولة. في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، الحد الأدنى لمبلغ العمولة 100 ريال أو درهم (حوالي 27 دولارًا). هذا يعني أن العمولة هي نفسها دائمًا ، بغض النظر عن قيمة سعر البيع.

عندما تزن 100 رطل أو أقل ، تكون العمولة 1.6 دولار. إذا كانت قيمة الأمر تزيد عن 500 جنيه تكون العمولة 4.8 دولار.

عندما تشتري شيئًا ما في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة ، فعادة ما يفرض عليك البائع 4.8 دولارًا مقابل خدمته. هذه العمولة هي سعر ثابت بغض النظر عن المبلغ الذي تنفقه.






شروط استحقاق العمولة

  • يجب استيفاء الحد الأدنى لقيمة الأمر حتى يتم إكمال الطلب.
  •  إذا تم تسليم جميع العناصر الموجودة في الطلب دون استرداد أي عنصر من الطلب ، فسيتم اعتبار الطلب كاملاً.
  •  لا توجد حالة إرجاع لأي من العناصر الموجودة في الطلب.

إذا أكملت الشروط التي يمكن أن تكملها بنفسك ، لكن المشتري أعاد طلبًا ، فلا يوجد ما يمكنك فعله.






طريقة التسجيل


للانضمام إلى برنامج التسويق بعمولة نون ، ستحتاج إلى التسجيل في موقع عَــرَب كــليكس. هناك ، ستجد برامج تابعة مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك البرنامج الذي لدينا. للتسجيل ، ما عليك سوى تقديم المعلومات الضرورية ، بما في ذلك اسمك وبلدك ولغتك وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك العثور على المعلومات المطلوبة في الصورة أدناه.


لتسجيل حسابك في إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، ستحتاج إلى توفير موقع الويب الخاص بك أو أي وجود آخر عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى عدد المتابعين أو الزوار لتلك المنصة. يمكن أيضًا للحسابات التي تضم أعدادًا أقل من المتابعين أو الزوار التسجيل ، طالما أن لديك حضورًا قويًا على تلك المنصة.

إذا قمت بإدخال المعلومات في النموذج أدناه ، فسيتم قبولك في منصة عَــرَب كــليكس وسيكون لديك حق الوصول إلى العديد من برامج التسويق بالعمولة. يمكنك أيضًا طلب رموز الخصم منهم.

هناك طرق مختلفة لتتبع حملاتك على عَــرَب كــليكس بناءً على ما تريد استخدامه من أجله. يمكنك استخدام الرموز أو البحث عن روابط تتبع خاصة يستخدمها المحترفون بشكل أكثر شيوعًا في عالم التسويق بالعمولة.

حاليًا ، يشمل برنامج Noon Affiliate مصر فقط. يمكنك الاختيار من بين البرامج الأخرى التي تستهدف بلدانًا أخرى ، مثل متجر Styli.






طرق الدفع

عندما تحصل على أموال من Noon Affiliate Marketing ، فإنها ستأتي من ArabClicks ، وسيتم إرسالها إليك من خلال PayPal أو تحويل مصرفي.





طرق تسويق منتجات نون


  • هناك العديد من الطرق المختلفة لتسويق منتجات نون. يمكنك استخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، مثل Facebook و Twitter و Instagram و YouTube.

  • إذا كان لديك موقع ويب يركز على أحد الموضوعات التي ذكرناها ، فيمكنك استخدام رمز الخصم للحصول على خصومات على منتجاتنا.

  • رموز نون هي وسيلة للمساعدة في الحفاظ على سلامة الناس من خلال مشاركة معلومات السلامة الهامة. لا يهم عدد الأشخاص الذين يتابعون كود Noon الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي - طالما أن الناس يعرفون عنه ، فهو فعال.

  • لكي تنجح في التسويق ، من المهم أن تكون لديك علاقة جيدة مع متابعيك وأن تضع الكود الخاص بك بجوار اسمك على المنصة. يجب أيضًا أن تتفاعل بانتظام للتأكد من أن التسويق الخاص بك فعال.

  • يمكنك زيادة عدد المتابعين من خلال توفير محتوى مثير للاهتمام وجذاب لمتابعيك ، مثل سرد القصص ، والتقارير الشيقة ، وما إلى ذلك. يقوم حساب Twitter هذا بالترويج للكود الخاص به من خلال تقديم قصص شيقة وتاريخية ، وفي نفس الوقت وضع رمز الخصم التالي إلى اسم الشخص على Twitter.


هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج للأكواد على Instagram و Facebook ، ويمكنك كسب المال من خلال عَــرَب كــليكس. لست بحاجة إلى التركيز على موقع نون التابع فقط!

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لمواقع الشبكات الاجتماعية ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين في فترة زمنية قصيرة. يمكنك العثور على طرق مختلفة لكسب المال باستخدام هذه الأنظمة الأساسية باستخدام هذه النصائح.

هناك العديد من الطرق المختلفة لتسويق المنتجات على منصات مختلفة. وفي نهاية هذا الموضوع ، آمل أن يكون لديك فهم أفضل لبرنامج Noon Affiliate.




تعليقات